موعد مباراة لاتسيو ضد روما Lazio vs Roma في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي لاتسيو ضد روما ضمن فعاليات الجولة السادسة من  الدوري الإيطالي  وذلك على ملعب الأوليمبيكو.

موعد مباراة لاتسيو ضد روما

يخوض لاتسيو تلك المباراة وهو في المركز السابع بثمان نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل مبارتان وخسر واحدة، ويسعى لاتسيو للفوز وخطف الثلاث نقاط وتحسين مركزه في الجدول.

أما ذئاب روما فيحتل المركز الخامس برصيد اثنا عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، ويسعى رفقاء المدرب جوزيه مورينيو إلى الفوز ومواصلة مطاردة فرق الصدارة .

موعد متابعة مباراة لاتسيو ضد روما

ومن المقرر أن تنطلق مباراة لاتسيو ضد روما في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد روما

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة لاتسيو ضد روما عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!