موعد مباراة لاتسيو ضد كالياري Lazio vs Cagliari في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق ١٩ سبتمبر مباراة فريقي  لاتسيو  ضد كالياري ضمن فعاليات الجولة الرابعة من  الدوري الإيطالي  وذلك على ملعب الأوليمبيكو.

موعد مباراة لاتسيو ضد كالياري

يدخل نادي لاتسيو تلك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات فاز في مبارتين ونال الهزيمة في مباراة واحدة ، وتعتبر بدايته هذا الموسم جيدة إلى حد كبير، بالتالي سيلعب بحافز الإستمرار فى إحراز النقاط ومحاولة الضغط علي فرق الصدارة.

أما كالياري فيحتل المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة من ثلاث مباريات، ولم يحقق أي انتصار خلال الثلاث جولات الأولى من الدوري هذا الموسم، وسيسعى إلى تقديم أداء جيد أمام لاتسيو .

موعد متابعة مباراة لاتسيو ضد كالياري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة لاتسيو ضد كالياري في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد كالياري

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،وبالتالي بإمكانك مشاهدة مباراة لاتسيو ضد كالياري على الهواء مباشرة عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!