موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ويكمب وندررز   Man City vs Wycombe Wanderers في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي مانشستر سيتي ضد ويكمب وندررز ضمن فعاليات الدور ال 32 من كأس الرابطة الإنجليزية وذلك على ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ويكمب وندررز

يستقلل السيتي مباراة ويكمب واندرز، وذلك بعد فقدان نقطتين ثمينتين أمام ساوثهامبتون  في الجولة الماضية من  الدوري ،تعادل مانشستر سيتي مع ساوثهامبتون  سلبياً، ليهدر السيتزين نقطتين في مشوار المنافسة علي المقدمة هذا الموسم.

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 10 نقاط، خلفاً للمتصدر الريدز برصيد 13 نقطة.

وصعد فريق ويكمب وندررز لمواجهة مانشستر سيتي في دور الـ 32 لكأس الرابطة  الإنجليزية، بعد الفوز علي ستيفيناج بركلات الترجيح 5-3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2.

موعد متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد ويكمب وندررز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ويكمب وندررز في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ويكمب وندررز

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد ويكمب وندررز عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم  2 بتعليق سوار الدهب، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لكأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!