موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا Man United vs Aston villa في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي مانشستر يونايتد  ضد أستون فيلا ضمن فعاليات الجولة السادسة من  الدوري الإنجليزي الممتاز  وذلك على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

يدخل أصحاب الأرض نادي مانشستر يونايتد تلك المباراة وهو في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد ثلاث عشر نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة، وهو بذلك يتساوى مع ليفربول وتشيلسي في الصدارة مع مراعاة فارق الأهداف، بالتالي سيلعب بحافز الإستمرار فى إحراز النقاط ومحاولة الضغط علي فرق الصدارة.

أما أستون فيلا يحتل المركز العاشر برصيد سبع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة وخسر مبارتين ، وتعتبر بدايته هذا الموسم جيدة إلى حد كبير حيث يقبع في المنطقة الدافئة بعيدا عن مراكز الهبوط.

موعد متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق المعلق الكبير علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!