موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال Man United vs Villareal في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة فريقي  مانشستر يونايتد ضد فياريال ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في  دوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

وكان مانشستر يونايتد خسر مباراته في الجولة الأولى أمام يونج بويز السويسري بنتيجة 1-2، ليتصدر الأخير المجموعة السادسة، فيما تعادل فريق فياريال  الإسباني  مع أتالانتا الإيطالي 2-2، ويسعى مانشستر يونايتد إلى تعويض تلك الخسارة أمام يونج بويز السويسري واعتلاء صدارة المجموعة.

ويعد مانشستر يونايتد من أهم المرشحين للفوز بالبطولة القارية خاصة بعد التعاقدات الكبيرة التي أجراها النادي لاسيما قدوم النجم الأسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موعد متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!