موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام Man United vs West Ham في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

تقام بعد غد الأربعاء الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي مانشستر يونايتد  ضد وست هام ضمن فعاليات الدور ال 32 من كأس الرابطة الإنجليزية وذلك على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة بعد ملاقاة نفس الفريق بالجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز، وتحقيق الفوز بصعوبة على ملعب لندن الأوليمبي بنتيجة هدفين لهدف وحيد،و من المتوقع أن يعتمد مدرب الشياطين الحمر على البدلاء بشكل كبير في هذه المباراة، بهدف إراحة اللاعبين الأساسيين.

أما الضيف وست هام فكما ذكرنا أنه تلقى هزيمة على أرضه وبين جماهيره من نظيره المان يونايتد، بالتالي سيكون لديه فرصة لتعويض تلك الخسارة وإقصاء الشياطين الحمر من كأس الرابطة.

موعد متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 ,الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لكأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!