موعد مباراة ميلان ضد أتلتيكو مدريد Milan vs Atletico Madrid في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي ميلان ضد  أتلتيكو  مدر يد ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في  دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو.

موعد مباراة ميلان ضد أتلتيكو مدريد

نادي ميلان خسر بثلاثة أهداف في مباراة مثيرة أمام ليفربول الانجليزي في الجولة الماضية ،  أتلتيكو مدريد فقد حقق التعادل بينه وبين منافسِه بورتو البرتغالي، ويستعد الفريقين للمباراة  وأعينهما نصب الصدارة، وقد يكون الفوز في المباراة بالنسبة لأي من الفريقين فارقاً كبيرا وسيساعد على التأهل الى الدور المقبل من تلك المجموعة الصعبة للغاية  التي ترشح ثلاث فرق للوصول الى ثمن النهائي.

موعد متابعة مباراة ميلان ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ميلان ضد أتلتيكو مدريد عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 1 بتعليق المعلق الكبير رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!