موعد مباراة ميلان ضد سبيزيا Milan vs Spizeia في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  ميلان  ضد سبيزيا ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي وذلك على ملعب ألبرتو بيتشو.

موعد مباراة ميلان ضد سبيزيا

يدخل الضيوف نادي ميلان تلك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث عشر نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة، وسيسعى الميلان إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم.

أما سبيزيا يدخل تلك المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط فقط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مباراة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة ميلان ضد سبيزيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد سبيزيا في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد سبيزيا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة ميلان ضد سبيزيا عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!