موعد مباراة نابولي ضد كالياري Napoli vs Cagliari في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  نابولي  ضد كالياري ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي  وذلك على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

موعد مباراة نابولي ضد كالياري

يدخل أصحاب الأرض نادي نابولي الذي يقدم بداية ولا أروع في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث فاز أبناء الجنوب بالجولات الخمس الأولى من الدوري، ويسعى أبناء سباليتي إلى فوز جديد وتألق جديد وتعزيز لصدارته حيث أن الفريق لديه خمسة عشر نقطة بالعلامة الكاملة.

أما كالياري فيحتل المركز التاسع عشر وهو المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطتين من من خمس مباريات خاضها حيث حقق تعادلين وثلاث هزائم .

موعد متابعة مباراة نابولي ضد كالياري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي ضد كالياري في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد كالياري

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة نابولي ضد كالياري عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!