موعد مباراة يوفنتوس الإيطالي ضد مالمو السويدي  Juventus vs Malmo في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يخوض فريق  يوفنتوس  مباراة في غاية الأهمية مع نظيره مالمو على أرضية ملعب مالمو ستاديون،ضمن منافسات الأسبوع الأول من المجموعة الثامنة بدور المجموعات ببطولة  دوري أبطال أوروبا  ، وذلك اليوم الثلاثاء 14 أغسطس.

موعد مباراة يوفنتوس ضد مالمو

يسعى فريق  يوفنتوس  إلى تعويض الخسارة الأخيرة بالجولة الماضية في الدوري أمام نابولي بثنائية دون رد، وذلك استعدادً مواجه الفرق التي وقعت معه في نفس المجموعة الثامنة والتي تضم إلى جانبه كلاً من زينيت سانت بطرسبرغ الروسي ومالمو السويدي وتشيلسي الإنجليزي.

يمر اليوفي بظروف صعبة للغاية بسبب التراجع الملحوظ في الآونة الأخيرة، مما يجعله أن يندفع وبقوة لتقديم مستوى مميز من خلال التركيز العالي والكبير، من أجل تحقيق الفوز وخطف أول 3 نقاط من شأنها أن ترفع من معنويات اللاعبين في قادم الجولات.

أما الفريق السويدي يعلم جيداً مدى صعوبة الخصم والمجموعة التي وقع بها، وهذا ما يدفعه أن يدخل اللقاء بتركيز عالي لمحاولة تقديم أداء يليق به، يسعى من خلاله الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تخدم مصلحة الفريق في التأهل للدور القادم.

موعد متابعة مباراة يوفنتوس ضد مالمو

وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعه العاشره مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعه السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد مالمو

ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 3 HD Premium، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!