موعد مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي Juventus vs Chelsea في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب يوفنتوس أرينا مباراة هامة طرفيها  يوفنتوس   و تشيلسي في مباراة لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثامنة في  دوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021.

موعد مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي

يتساوى الفريقان بنفس الرصيد وهو ثلاث نقاط، بعدما حقق يوفنتوس الفوز في الجولة الأولى على مالمو السويدي 3-0، فيما فاز تشيلسي على زينيت سانت بطرسبرج الروسي بهدف دون رد،

ويسعى الفريقان في مباراة صعبة للغاية إلى الفوز ومواصلة البداية القوية في المجموعة، حيث يسعى حامل اللقب إلى الفوز وتحقيق بداية بمثابة الإنذار لكل الفرق في البطولة.

موعد متابعة مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية،  الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد تشيلسي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!