نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي PSG vs Man City في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء، والتي أقيمت على ملعب “بارك دي برانس” لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث حقق باريس سان جيرمان فوزًا ثمينًا على السيتي بهدفين نظيفين ليحقق أولى انتصاراته في المجموعة الأولى.

تشكيل باريس سان جيرمان

استقر ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به فريقه لمواجهة مانشستر سيتي بطل إنجلترا اليوم في قمة مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث شهد التشكيل تواجد ليونيل ميسي منذ البدياة رغم عودته بالأمس فقط من الإصابة.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – كيمبيمبي – نونو مينديش.

خط الوسط: إدريسا جاي – ماركو فيراتي – أندير هيريرا.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي – نيمار دا سيلفا.

تشكيل مانشستر سيتي

استقر بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مباراة باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث شهد التشكيل عودة الدولي الجزائري رياض محرز للتشكيل الأساسي بعد غيابه عن آخر مباراة للسيتي أمام تشيلسي في البريميرليج.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – إيميريك لابورت – جواو كانسيلو.

خط الوسط: برناردو سيلفا – رودريجو هيرنانديز – كيفين دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز – رحيم ستيرلينج – جاك جريليش.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

حقق باريس سان جيرمان وفزًا هامًا على ملعبه على حساب مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقميت ضمن منافسات الجولة الثانية من درو المجموعات لدوري أبطال أوروباـ وسجل إدريسا جانا جاي أول أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول.

وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 74 من عمر المباراة، ليسجل أولى أهدافه بقيص الفريق الباريسي بعد انضمامه للفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!