نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز PSG vs Metz في الدوري الفرنسي

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، حيث حقق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا في اللحظات الأخيرة من المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباارة التي شهدت اداء راع من المغربي أشرف حكيمي ظهير الفريق الباريسي.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد ميتز

استقر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على التشكيل الأساسي الذي بدأ مواجهة ميتز اليوم في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، حيث شهد التشكيل غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، ويعوضه مواطنه إيكاردري.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: اشرف حكيمي – ماركينيوس – بريسنال كيمبيمبي – نونو مينديش.

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – دانيلو بيريرا – رافينيا الكانتارا.

خط الهجوم: نيمار – كيليان مبابي – إيكاردي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز

حقق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على فريق ميتز بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباارة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء لسحاب الجولة السابعة، افتتح الدولي المغربي أشرف حكيمي أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول، قبل أن يتعادل ميتز في الدقيقة بوباكار كوياتي عند الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وعاد الدولي المغربي أشرف حكيمي ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة بعد تمريرة من نيمار جونيور، استقبلها حكيمي وسدد كرة قوية على يمين الحارس، ليخطف ثلاث نقاط مثيرة لفريقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!