نتيجة مباراة ليفربول ضد بورتو Liverpool vs Porto في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث اكتسح الريدز مضيفه بورتو البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الدارجاو” معقل الفريق البرتغالي، ليعزز ليفربول صدارة لترتيب المجموعة الثانية من دروي أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول الأساسي لمواجهة بورتو

أعلن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول التشكيل الأساسي للريدز الذي يبدأ مواجهة بورتو البرتغالي اليوم في ثاني مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022، ويقود محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر تشكيل الريدز الأساسي لمواجهة اليوم، بجانب تواجد روبيرتو فيرمينو العائد من الإصابة على مقاعد البدلاء، ويعوضه ديوجو جوتا.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جايمس ميلنر – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – آندي روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – كورتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

نتيجة مباراة ليفربول ضد بورتو

اكتسح ليفربول نظيره بورتو بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الدراجاو” لحساب مباريات الجولة الثانية من دروي أبطال أوروبا، وافتتح محمد صلاح أهداف المباراة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بعد متابعة لتسديدة كيرتس جونز، وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني للريدز مع نهاية الشوط الأول.

وعاد صلاح ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل مهدي تيرمي لبورتو في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وسجل البديل روبرتو فيرمينو الهدفين الرابع والخامس بعد نزوله في الدقائق 77 و84 على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!