نتيجة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم، والتي أقيمت على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق ليفربول الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجل منها ىمحمد صلاح هدفًا وساهم في هدف آخر، ليرتقي ليفربول لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا.

تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس

استقر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على التشكيل الأساسي الذي يبدأ مواجهة كريستال بالاس اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج، حيث شهد التشكيل تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر في التشكيل الأساسي للريدز، وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس.

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

شاهد: بالفيديو.. هدف محمد صلاح اليوم في مرمى كريستال بالاس.

نتيجة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

حقق ليفربول فوزًا مريحًا على ضيفه كريستال بالاس، في المباارة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” لحساب الجولة الخامسة من البريميرليج، افتتح ساديو ماني أهداف المباراة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول بعد رأسية من محمد صلاح تصدى لها الحارس قبل أن يكملها ماني في الشباك.

وأضاف محمد صلاح هدف ليفربول الثاني اليوم في مرمى كريستال بالاس، حيث أرسل تسيميكاس ركلة ركنية رائعة حاول فان دايك تسديدها براسية على مرمى الضيوف، إلا أن كرته ذهبت في اتجاه محمد صلاح الذي سدد كرة رائعة على يسار الحارس فيثينتي جوايتا.

واختتم البديل نابي كيتا أهداف المباراة في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعد ركنية نفذها محمد صلاح أخرجها الحارس جوايتا، ليقابلها كيتا بتسديدة صاروخية على يسار الحارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!