القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو Argentina vs Peru في تصفيات كأس العالم 2022

يزداد البحث في الساعات الأخيرة، عن القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو في تصفيات كأس العالم 2022، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بيرو

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لمباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة الأرجنتين ضد بيرو بتعليق صوتي للمعلق حسن العيدروس.

وفي ظل تشفير قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية، نوفر عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم، حيث تنقل مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية المفتوحة مباراة الأرجنتين ضد بيرو، وهي كالتالي:

  • قناة Sport TV 2 Portugal HD.
  • قناة Sport 4 HD.
  • قناة TVP Sport Poland HD.
  • قناة IRIB TV 3 HD.

موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو

يأتي موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في الساعات الأولى من صباح الغد الجمعة الموافق 15 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد بيرو في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة الكرمة.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات.. وعلى الجانب الآخر يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 11 نقطة من 11 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!