ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة اكتساح ليفربول لمانشستر يونايتد

تمكن ليفربول من اكتساح مانشستر يونايتد على ملعب الأخير بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليشعل ليفربول المنافسة الثلاثية على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر حتى الآن.. ويبتعد ليفربول بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر برصيد 22 نقطة.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز السابع في سُلم الترتيب، حيث تلقى المانيو هزيمته الثالثة في الموسم بجانب تعادلين، و4 إنتصارات فقط.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

اكتسح ليفربول مضيفه مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون رد، حيث افتتح نابي كيتا أهداف المواجهة في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، قبل أن يضيف ديوجو جوتا الهدف الثاني عند حدود الدقيقة 13، ثم سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

واختتم صلاح الشوط الأول بالهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، وعاد صلاح ليكمل الهاتريك ويسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه في مباراة اليوم عند الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!