قنوات مباراة الهلال ضد النصر.. تردد القنوات الناقلة لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

تتصدر مباراة الهلال ضد النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، عناوين البحث في المملكة العربية السعودية على محرك البحث العالمي جوجل، حيث يبحث الكثير من عشاق العالمي والزعيم عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وفي السطور القادمة وضمن السلسلة الدورية التي نقدمها لتردد القنوات الناقلة لأقوى المباريات العربية والآسيوية والأفريقية، وأيضًا العالمية، تردد القنوات الناقلة لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والنصر.

مباراة الهلال ضد النصر

يستضيف ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة الهلال ضد النصر، في المباراة التي تُقام اليوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، وذلك ضمن الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، في المباراة الأغلى للطرفين في الموسم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت اقلاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد الهلال في ديربي القاره.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

تمتلك قنوات SSC السعودية المفتوحة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال آسيا، حيث تنقل القناة مجموعة كبيرة للغاية من البطولات والمباريات الأكرى على غرار دوري أبطال آسيا وتصفيات آسيا للمؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنقل قناة SSC 7 المفتوحة مباراة الهلال ضد النصر في دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بتعليق صوتي للمعلق فهد العتيبي، ويمكنكم تثبيت قنوات SSC من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!