مفاجأة مدوية.. مبابي يفتح حرب جديدة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

فتح فريق الكرة الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الساعات القليلة الماضية النار على ريال مدريد الأسباني بسبب النجم الدولي كيليان مبابي.

باريس سان جيرمان يفتح النار على الريال

وسبق وأن حاول فريق نادي ريال مدريد الإسباني الحصول على توقيع مبابي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية حيث سبق وأن قدمت إدارة الملكي أكثر من ثلاثة عروض لكن الردود جاءت بالفشل.

قبل أن يعود فلورينينو بيريز رئيس مجلس إدارة الملكي للحديث عن الموضوع من جديد صباح اليوم الثلاثاء وأشار إلى إحتمالية حسم الصفقة بصورة رسمية في شهر يناير القادم.

تلك التصريحات أثارت غضب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لفريق نادي باريس سان جيرمان والذي إعتبر أنها قلة إحترام من جانب الفريق الفرنسي.

حيث حرج في تصريحات صحفية وقال أنه لا يمكن للريال ان يتصرف بمثل هذه الطريقة المهينة ويدل على قلة إحترام العملاق الأسباني للنادي واللاعب خاصةً أنه في أسبوع واحد يتحدث لاعبهم كريم بنزيما ومدربهم أنشيلوتي عن الامر قبلأن يخرج الرئيس بمثل هذه التصريحات وكأن مبابي واحد من لاعبيه.

شروط باريس سان جيرمان لبيع مبابي

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد إشترطت الحصول على مبلغ 180 مليون يورو من أجل المواقعة على رحيله وهي القيمة التي إنضم بها من موناكو الفرنسي قبل أربعة مواسم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!