موعد مباراة الرائد ضد الباطن Alraed vs Albaten في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الملك عبدالله ببريدة مباراة فريقي  الرائد ضد الباطن ضمن فعاليات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك يوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الرائد ضد الباطن

يدخل أصحاب الأرض نادي الرائد تلك المباراة وهو في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد إحدى عشرة نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي الباطن فيحتل المركز الرابع عشر في الجدول برصيد تسع نقاط من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات .

توقيت متابعة مباراة الرائد ضد الباطن

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الرائد ضد الباطن في تمام الساعه الخامسه وخمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد ضد الباطن

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الرائد ضد الباطن ضمن فعاليات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية Ssc  sports 5HD بتعليق محمد الخامسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!