القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بريستون Liverpool vs Preston اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

يزداد البحث في الساعات القليلة المضية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بريستون نورث اند في دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية، في البمباراة التي تثقام على ملعب “ديبدايل” معقل الفريق القابع في الدرجة الأدنى، ونوفر عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بريستون نورث ايند اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بريستون

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال الموسم الجديد 2021-2022، وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول ضد بريستون نورث ايند.

وبدأ ليفربول مشواره في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية من دور الـ32 بعد أن انتصر على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة، في حين استهل بريستون مشواره منذ الدور الأول بعدما حقق الفوز على حساب مانسفيلد تاون بنتيجة 3-0.

ثم حقق الفوز في الدور الثاني على حساب موريكامب برباعية مقابل هدفين، وتفوق بريستون نورث اند على شيلتنهام في دور الـ32 للمسابقة المحلية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة ليفربول ضد بريستون

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد بريستون نورث ايند اليوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة ليفربول ضد بريستون نورث ايند في تمام الساعة التسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!