القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج Man city vs Club Brugge في دوري أبطال أوروبا

يلتقي مانشستر سيتي ضد كلوب بروج يوم غد الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف ملعب “يان برايدل ستاديوم” معقل الفريق البلجيكي  مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج

يأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج يوم غد الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021.. ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث جمع السيتي 3 نقاط فقط من مباراتين بعد أن حقق الفوز على لايبزيج وخسر على يد باريس سان جيرمان، وعلى الجانب الآخر يتواجد كلوب بروج في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تعادل أمام باريس سان جيرمان ثم فوز على حساب لايبزبج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، حيث تواصل القناة نقلها الحصري لبطولات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!