ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام رايو فاليكانو

سقط برشلونة خارج ملعبه للمباراة الرابعة هذا الموسم وهذه المرة بالخسارة أمام رايو فاليكانو الصاعد حديثًا للدوري الإسباني، بعد أن تعادل أمام كلًا من أتليتيك بيلباو وقادش، وخسر أمام أتليتيكو مدريد، ليصل البرسا للمباراة الرابعة تواليًا خارج ملعبه هذا الموسم دون أي فوز.

ترتيب الدوري الإسباني

رفع رايو فاليكانو رصيده من النقاط إلى النقطة 19 ليرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث حقق الفريق المحلي 6 إنتصارات وتعادل وحيد و4 هزائم، في المقابل تجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة في المركز التاسع في سُلم الترتيب.

ويتصدر أشبيلية جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة ويليه ريال سيوسيداد في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، والذي لعب مباراة أكثر من أشبيلية.. ويتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 20 نقطة من مباراة أقل من أشبيلية ومباراتين أقل من سوسييداد.

نتيجة مباراة برشلونة ضد رايو فالكيانو

خسر برشلونة خارج الديار على يد رايو فاليكانو الصاعد حديثًا للدوري الإسباني، وذلك بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المواجهة المثيرة التي أقيمت ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا، حيث تمكن راداكيل فالكاو ممن تسجيل هدف المباراة الوحيد من تسديدة من داخل المنطقة على يمين تير شتيجن.

وأهدر الهولندي ممفيس ديباي ركلة جزاء للبرسا في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد ان تحصل عليها بنفسه بعد عركلة من مدافع رايو فاليكانو، إلا أن الحارس المقدوني المتألق ديميترفسكي تصدى للركلة ببراعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!