جدول مباريات اليوم الأربعاء 20-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأربعاء 20-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباريات الهامة والتي ينتظرها محبي كرة القدم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الأربعاء 20-10-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأربعاء

دوري أبطال أوروبا

وتبدأ مباريات اليوم الأربعاء الموافق العشرون من شهر أكتوبر بمواجهة برشلونة ضد دينامو كييف في تمام الساعة السابعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباراة برشلونة ضد دينامو كييف عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 BEIN SPORT PREMIUM HD1.

وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف الذي يتمتع بشبعة كبيرة داخل الوطن العربي.

وفي نفس التوقيت تلعب مباراة ريد بول سالزبورغ ضد فولفسبورج علي ملعب سالزبورغ وتنقل عبر قناة بين سبورت بريميوم 2.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، تلعب ستة مباريات البداية مع مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا علي ملعب النور معقل فريق بنفيكا وتنقل المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 3 BEIN SPORT PREMIUN HD3، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.

فيما تقام مباراة يونج بويز أمام فياريال في نفس التوقيت، بينما تقام المباراة الثالثة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في المباراة التي ستقام علي ملعب اولد ترافورد، بينما تقام مباراة تشيلسي ضد مالمو علي ملعب ستامفورد بريدج.

بينما تقام المباراة الخامسة وقبل الأخيرة وهي زينت سانت بطرسبرغ ضد يوفنتوس علي ملعب غازبروم أرينا، فيما تكون المباراة السادسة والأخيرة والتي ستجمع فريقي ليل وإشبيلية علي ملعب بيار موروا.

الدوري الأوروبي

وتقام في هذا اليوم مباراة وحيدة في بطولة الدوري الأوروبي والتي ستجمع فريقي ليستر سيتي أمام سبارتاك موسكو الروسي علي ملعب أتكريت أرينا في إطار الجولة الثالثة من البطولة العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!