رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد ضد ضمك Aletihad vs Damc في الدوري السعودي عبر تطبيق مكاني

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة فريقي  الاتحاد ضد ضمك  ضمن فعاليات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة ضمك ضد الاتحاد

يحتل أصحاب الأرض نادي ضمك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد أربعة عشر نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر واحدة، أما الضيوف نادي الاتحاد فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد ستة عشر نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل مبارتان .

موعد متابعة مباراة ضمك ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ضمك ضد الاتحاد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

رابط شراء تذاكر مباراة ضمك ضد الاتحاد

تم تكوين منصة  مكاني بالتعاون مع الاتحاد السعودي، وهي وسيلة لشراء تذاكر مباريات الدوري السعودي بشكل إلكتروني، ويمكن من خلالها حجز جميع المباريات، ويتم تقديم العديد من الخدمات المختلفة عن طريق منصة مكاني مثل التعرف مختلف المباريات وأن تقوم بدفع الحجز والمقعد وغيرها من التفاصيل المختلفة وتعتبر من أسرع الوسائل للحصول على تذاكر المباريات في السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!