عاجل.. حقيقة اقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد وتعرف علي البديل

عاجل.. حقيقة اقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد وتعرف علي البديل تلك هو العنوان الذي تصدر الصحف في الساعات الماضية بسبب نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونتائج الفريق ككل في المباريات السابقة، وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع عاجل.. حقيقة اقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد وتعرف علي البديل

حقيقة اقالة سولشاير

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية علي رأسها صحيفة ذا أتلتيك المقربة من نادي مانشستر يونايتد والتي أكدت أن إدارة الشياطين الحمر تثق في المدرب النرويجي بنسبة 100% وانها لا تنوي علي الإطلاق في إقالة المدرب.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة فريق أتالانتا يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وحتي أن خسر مانشستر يونايتد فإن ملاك النادي يثقون في قدرات المدرب.

بديل سولشاير في حالة الإقالة

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو المرشح الأول في حالة إقالة سولشاير عن تدريب فريق مانشستر يونايتد، وان الفرنسي هو الخيار الأقوي في قيادة الفريق في ظل النجوم الكبار داخل النادي أبرزهم كريستيانو رونالدو.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقي الخسارة علي يد فريق ليستر سيتي يوم امس السبت الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!