عاجل.. عقوبة نارية تنتظر نادي النصر قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة من العيار الثقيل تلك التي تجمعه بفريق نادي الهلال لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا وتستضيف أرضية ملعب إستاد مرسول بارك المباراة التي ستحدد هوية الضلع الأول في المشهد الختامي في إنتظار معرفة ممثل شرق آسيا.

عقوبة قوية تنتظر نادي النصر

وقالت صحيفة ” الإقتصادية ” أن فريق نادي النصر مهدد بعقوبة كبيرة من جانب الأتحاد الآسيوية تتمثل في الغرامة بمبلغ يصل إلى 10 الآف دولار أمريكي أي ما يعادل 37.5 ألف ريال سعودي.

حيث سبق وأن تسببت جماهير نادي النصر في تأخير مواجهة الفريق أمام نادي الوحدة الإماراتي لنحو ثمانية دقائق في لقاء الدور ربع النهائي بعد أن تم إلقاء اللفافات الورقية فور دخول لاعبي الفريقين لأرض الملعب ما إحتاج إلى وقت كافي لإزالة اللفافات قبل بداية المواجهة.

لوائح الاتحاد الآسيوي لتأخير المباريات

كما شهدت المواجهة طلب الحكم الصيني من الجهات المنظمة للمواجهة إزالة اللفافات الورقية ما تسبب في تأخير إنطلاقة المواجهة لمدة ثمانية دقائق وينص الآتحاد الأسيوي على فرض غرامات مالية للفريق الذي يتأخر عن النزول لأرض الملعب لأكثر من خمسة دقائق مع غرامة 1000 دولار للتأخير من دقيقة إلى دقيقتين و1500 دولار للتأخر من دقيقتين لثلاثة دقائق و2000 دولار للتأخر من ثلاثة إلى أربعة دقائق و2500 دولار للتأخر من أربعة إلى خمسة دقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!