نتيجة مباراة السنغال ضد ناميبيا Senegal vs Namibia اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة السنغال ضد ناميبيا اليوم السبت، في تصفيات كأس العالم، حيث حقق منتخب السنغال فوزًا كبيرًا على ناميبيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت لحساب مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

نتيجة مباراة السنغال ضد ناميبيا

حقق منتخب السنغال فوزًا كبيرًا على منتخب ناميبيا برباعية مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي الذي سجل هدفًا في رباعية أصحاب الأرض، وافتتح إدريسا جانا جاي أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، قبل أن يضيف فامارا ديادوي الهدف الثاني عند حدود الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وأضاف ساديو ماني الهدف الثالث للسنغال في الدقيقة 55 من عمر المباراة، قبل أن يسجل جوسلين كاماتوكا هدف ناميبيا الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 76، ثم اختتم كايتا بالدي رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ترتيب مجموعة السنغال

رفع منتخب السنغال رصيده إلى النقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة باالعلامة الكاملة من 3 مباريات، ويتواجد منتخب ناميبيا في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى، وخسر في مباراة.

ويأتي منتخب الكونغو في المركز الثالث برصيد نقطتين من التعادل في مباراتين من أصل 3 مباريات، وتزيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!