موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة موعد تلك المباراة الهامة والمنتظرة والتي يترقبها عشاق كرة القدم في كل مكان.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج يوم غد الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بارك دي برانس.

وتنطلق فعاليات مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيح عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 beIN Sports 2 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة الموسم 2021-2022، وجاء تردد القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!