موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن Bayern Munich vs Bayer Leverkusen في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب باي أرينا مباراة فريقي  بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الألماني وذلك يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن

يحتل أصحاب الأرض نادي باير ليفركوزن المركز  الثالث برصيد ستة عشر نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة، أما الضيوف نادي بايرن ميونيخ فيحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بعد سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة،ويتساوى الفريقين قبل تلك المباراة في عدد رصيد النقاط حيث أن لكل فريق الفرصة للفوز واعتلاء الصدارة منفردا.

موعد متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بايرن ميونيخ ضد باير ليفركوزن في الجولة الثامنة من الدوري الألماني وذلك على الهواء مباشرة عبر القنوات الأجنبية مثل Sky Sport Uno Italia وTV3 Danmark.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!