موعد مباراة روما ضد ميلان Milan vs Roma  في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية مساء الأحد  الموافق 31 أكتوبر من العام 2021 مباراة القمة بين ذئاب العاصمة فريق  روما والمتصدر فريق نادي  ميلان في مباراة قمة دائماً ما تشهد الإثارة والمتعة والندية.

موعد مباراة روما ضد ميلان

وتأتي المباراة بين روما وميلان ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي ويحتضنها ملعب الأوليمبيكو  في قلب العاصمة الإيطالية، وتمثل المباراة مواجهة فنية بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما ونظيره ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، ويحتل نادي روما صاحب الأرض المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 19 نقطة بينما يحتل ميلان القمة برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف نابولي المتصدر.

توقيت متابعة مباراة روما ضد ميلان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما ضد ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد ميلان

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة روما ضد ميلان عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!