موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد أوساسونا في إطار بطولة الليجا الإسبانية.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا يوم غد الأربعاء الموافق السابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتنطلق فعاليات مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 والتي تنقل جميع مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري في الشرق الاوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!