موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك Real Madrid vs Shakhtar في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أوليمبيكي بأوكرانيا مباراة فريقي  ريال مدريد  ضد شاختار دونيتسك ضمن فعاليات الجولة الثالثة في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار

يدخل أصحاب الأرض نادي شاختار دونيتسك تلك المباراة وهو في المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة من مبارتين خاضها حيث تعادل في مباراة ونال الهزيمة في مباراة واحدة ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية المنافسة ، أما ريال مدريد فيحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة ونال الهزيمة في مباراة واحدة أمام شيريف تيراسبول.

موعد متابعة مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق سوار الدهب ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!