موعد مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد Leicester city vs Man United في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب كينج باور مباراة فريقي  ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 16 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

يدخل أصحاب الأرض نادي ليستر سيتي تلك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد ثمان نقاط فقط من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في مبارتين ونال الهزيمة في ثلاث مباريات، ويسعى الثعالب إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وسيحاول انتزاع على الأقل نقطة من مانشستر يونايتد، أما الضيوف نادي مانشستر يونايتد فيحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد أربعة عشر نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر واحدة.

موعد متابعة مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق المعلق الكبير رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!