موعد مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا Milan vs Hellas Verona في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو مباراة فريقي أي سي ميلان  ضد هيلاس فيرونا ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي وذلك يوم السبت الموافق 16 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا

يدخل أصحاب الأرض نادي ميلان تلك المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد تسعة عشر نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل واحدة ولم يخسر أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي هيلاس فيرونا فيدرك مدى صعوبة المباراة خاصة أنها خارج أرضه وأمام الكبير ميلان ،وهو صاحب المركز الثاني عشر برصيد ثمان نقاط من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في مبارتين ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد  مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة ميلان ضد هيلاس فيرونا ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب بتعليق ميشيل سعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!