موعد مباراة نابولي ضد بولونيا Napoli vs Bolonga في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب دييجو أرماندو مارادونا مباراة فريقي  نابولي  ضد بولونيا ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي وذلك يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة نابولي ضد بولونيا

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز  الثاني برصيد خمسة وعشرين نقطة من تسعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل مباراة ولم يخسر أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي بولونيا فيحتل المركز الحادي عشر في الجدول برصيد اثنا عشرة نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة نابولي ضد بولونيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نابولي ضد بولونيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد بولونيا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة نابولي ضد بولونيا عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!