موعد مباراة نورويتش سيتي ضد برايتون Norwich city vs Brighton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب كارو رود مباراة فريقي  نورويتش سيتي برايتون ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 16 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة نورويتش سيتي ضد برايتون

يدخل أصحاب الأرض نادي نورويتش سيتي تلك المباراة وهو في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة من سبعة مباريات خاضها حيث تعادل في واحدة ونال الهزيمة في ستة مباريات، أما الضيوف نادي برايتون فقد حقق بداية ممتازة في الدوري هذا الموسم حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر واحدة، ويسعى برايتون لاستغلال حالة نادي نورويتش سيتي السيئة ومحاولة الفوز وخطف الثلاث نقاط وتعزيز البداية القوية في الدوري هذا الموسم.

موعد متابعة مباراة نورويتش سيتي ضد برايتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نورويتش سيتي ضد برايتون في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نورويتش سيتي ضد برايتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة نورويتش سيتي ضد برايتون عبر قناة بي إن سبورتس اكسترا 2 بتعليق سمير اليعقوبي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!