موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة موعد مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضد إنتر ميلان في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ).

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية علي اليوتيوب Lega Serie A YouTube وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!