نتيجة مباراة إيفرتون ضد وست هام Everton vs West ham في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة إيفرتون ضد وست هام Everton vs West ham في الدوري الإنجليزي واحدة من ابرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن تلك الموضوع من أجل معرفة نتيجة مباراة اليوم والتي أنتهت منذ قليل من بطولة البريميرليج.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع نتيجة مباراة إيفرتون ضد وست هام Everton vs West ham في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة إيفرتون ضد وست هام Everton vs West ham

أنتهت أحداث مباراة إيفرتون ضد وست هام بفوز وست هام بهدف دون رد، في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم علي ملعب جوديسون بارك.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط كل فريق من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف كما بدأ اللقاء.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف خطف الفوز وحصد الثلاثة نقاط، وفي الدقيقة الرابعة والسبعون سجل المدافع أنجيلو أوغبونا الهدف الأول وهدف التقدم لصالح فريق وست هام يونايتد لتنتهي المباراة بفوز وست هام بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!