نتيجة مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون Chelsea vs Southampton اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

انتهت مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، في مواجهة مثيرة امتدت لركلات الترجيح والتي أرجحت كفة تشيلسي بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله الوقت الأصلي للمباراة، ليتأهل تشيلسي لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

تشكيل تشيلسي لمباراة ساوثهامبتون

استقر توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي على تشكيل البلوز لمواجهة ساوثهامبتون اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية، في المباراة التي تُقام على ملعب “ستامفورد بريدج” لحساب منافسات دور الـ16 للبطولة.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: رييس جايمس – تشالوبا – سار.

خط الوسط: كالوم هودسون أودوي – ماتيو كوفاسيتش – ساؤول نيغيز – ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: روز باركلي – كاي هافيرتز – حكيم زياش.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون

تأهل تشيلسي للدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد أن تفوق البلوز على القديسين بفضل ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، افتتح الألماني كاي هافيرتز أهداف المباراة في الدقيقة قبل الأخيرة للشوط الأول بعد عرضية من المغربي حكيم زياش.

وعادل تشي آدامز مهاجم ساوثهامبتون النتيجة في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني بعد اختراق مميز من الظهير كايل والكر بيترس الذي سدد كرة قوية تصدى لها كيبا أريزابالاجا قبل أن يكملها تشي آدامز في المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!