تردد قناة الزمالك الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

نقدم لكم تردد تردد قناة الزمالك  TV 2021 أحد أهم الترددات التي يتم البحث عليه بشكل مكثف خلال الآونة الماضية لمشاهدة مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري أو الدوريات الأفريقية الأخرى أو البطولات أو الألعاب الأخرى التي تتم إذاعتها عبر قناة الزمالك الرياضية.

ونحرص أن نقدم لكم في موقعنا في المدرج ونشر تردد القناة بشكل مستمر كلما قامت القناة بتغير ترددها ليحظى متابعي القناة على التردد الرسمي ومتابعة المباريات الخاصة بنادي الزمالك .

تردد قناة الزمالك الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

ويبحث عشاق الزمالك والساحرة المستديرة ومتابعي الرياضة بشكل عام بالبحث عن تردد قناة  الزمالك الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2021، وذلك بعدما قامت إدارة القناة بعمل بتحديث جديد لتردد قناة الزمالك.

التردد الجديد لقناة الزمالك 2021

تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات

القمر الصناعي نايل سات

التردد 11449

معدل الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500.

بداية نادي الزمالك في الدوري

ويستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك لخوض أولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز أمام إنبي في الجولة الأولى من الدوري المصري وذلك يوم غد الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر من العام 2021.

توقيت متابعة مباراة الزمالك وإنبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة  الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!