موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس Atletico Madrid vs Real Betis في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب واندا ميتروبولتانو مباراة فريقي  أتلتيكو مدريد  ضد ريال بيتيس ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس

طالب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد جماهير فريقه بمواصلة الدعم، بعد التعادل أمام فريق لبفانتي، مشيرا  لصعوبة مواجهة ريال بيتيس، وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي للمباراة :”ريال بيتيس يلعب بشكل ممتاز للغاية مع مدربه (بيليجريني) الذي كان دائمًا يقود الفرق التي دربها بشكل جيد وينقل فكرته للاعبين، بيتيس في لحظة رائعة ونسعى للتحسن كفريق هجومياً ودفاعياً”.

وعن تعرض جواو فيليكس للعديد من الأخطاء في لقاء ليفانتي، قال :”ليس من شأننا التعليق، الحكام موجودون لتفسير سبب قطع الهجمات بشكل متكرر وعرقلة جواو وما هو الخطأ الطبيعي، نحن كفريق علينا التفكير في التطور وأن نكون فريقًا أفضل”.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق سوار الدهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!