أبرز الاختلافات بين لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE ولعبة ببجي الأصية.. رابط تحميل ببجي نيو ستيت
أبرز الاختلافات بين لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE ولعبة ببجي الأصية ورابط تحميل ببجي نيو ستيت على الهواتف

نتابع مع حضراتكم أهم التفاصيل حول لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021، حيث تعتبر اللعبة الأكثر شهرة على مستوى جميع ألعاب القتال والأكشن الالكترونية، حيث حققت ألعاب ببجي موبايل pubg mobile نجاحات ساحقة، كما حازت أيضًا على إعجاب مئات الملايين من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، ويترقب اللاعبون منذ أشهر عديدة انطلاق الاصدار الجديد من ببجي لعبة ببجي 2، وقد قامت الشركة المطورة بإطلاق الاعلان التشويقي الخاص به، والذي نال إعجاب الجماهير؛ بسبب المميزات العديدة التي ينفرد بها هذا التحديث والإضافات الغير تقليدية.

أبرز الاختلافات بين لعبة ببجي نيو ستيت ولعبة ببجي الأصلية

لقد شملت تلك اللعبة العديد والعديد من الاختلافات والمميزات الكثيرة والاضافات التي جعلت مستخدمي ببجي الإصدار العالمي من لعبة ببجي إلى تجربة اصدار ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2051، وفيما يلي نوضح أبرز الاختلافات بين اللعبتين.

  • تدور أحداث ببجي نيو ستيت 2051 في المستقبل، حيث يمكن للاعبين استخدام وسائل تكنولوجية غاية في التطور والإبداع أثناء اللعب؛ مما يجعل اللعبة أكثر إثارة ومتعة ورغبة في الصعود إلى المستويات الأعلى.
  • تتمتع الأسلحة والذخائر ومختلف المعدات والأدوات القتالية في الاصدار الجديد PUBG NEW STATE 2021 بمميزات عديدة خاصة إتاحة إمكانية التعديل والتطوير على الأسلحة من قبل اللاعبين.
  • اختلاف الخرائط في كل من لعبة عن الأخرى، إذ تتمتع خريطة لعبة ببجي 2 بالطابع المستقبلي ومحاكاة شكل الكون لعام 2051.

رابط تثبيت ببجي نيو ستيت للاندرويد والايفون

لقد قامت شركة كرافتون Krafton باطلاق الاصدار الجديد من ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021 اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي Google play لهواتف الأندرويد من هنا، ومتجر آب ستور App store لأنظمة التشغيل IOS لهواتف الآيفون والآيباد، ويمكنك تنزيل اللعبة بسهولة بالضغط مباشرة هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!