أحداث مسلسل قيامة عثمان 69.. فتح قلعة بيلاجيك وإصابة بالا زوجة عثمان في الحرب
أحداث مسلسل قيامة عثمان 69

نتابع مع حضراتكم مسلسل قيامة عثمان 69 عبر موقعنا الإخباري في المدرج، يرغب الكثيرون من متابعي قيامة عثمان الجزء الثالث معرفة الأحداث الجديدة التي تشهدها الحلقة 69 من المسلسل، ويجدر القول أنه بمجرد ظهور الإعلان الثاني للحلقة، والذي تمتع بالكثير والكثير من الأحداث المثيرة الغير متوقعة للمشاهدين؛ لذا يترقب المشاهدون في كل مكان بالوطن العربي تلك الحلقة على شاشة التليفزيون مدبلجة باللغة العربية، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل قد حاز على إعجاب الجماهير وقق نجاحات مبهرة، وذلك منذ انطلاق الموسمين الماضيين؛ لذا حصد المسلسل أفضل الأعمال الدرامية لعام 2020.

أحداث مسلسل قيامة عثمان 69

دائمًا ما يندهش الجمهور بالأحداث والتفاصيل الخاصة بالحلقات الجديدة، خاصة أن قيامة عثمان الموسم الثالث يشهد العديد من الأحداث التاريخية التي واجهها العثمانيون، والمواجهات الحربية ضد التتار والصليبين والتصدي لهم تحت قيادة البطل الغازي عثمان بن أرطغرل من أجل حماية قبيلته قبيلة الكاي، واستقرار أرجاء دولته.

  • استطاع القائد عثمان فتح قلعة بيلاجيك تحت قيادة الحاكم روغاتوس.
  • إصابة الملكة بالا زوجة عثمان أثناء الحرب.
  • قرر البطل الغازي الثأر لزوجته ولكن تم نصب الفخ لرجاله وعادوا منهزمين.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

يتم عرض حلقة واحدة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة atv التركية، وذلك في تمام الساعة 6 مساءًا حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وبعدها مباشرة يتم عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية مثل منصة قصة عشق.

كما يمكن للمشاهدين من مختلف الدول العربية مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 69 مدبلجة باللغة العربية، وذلك غدًا يوم الخميس على شاشة تليفزيون قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية، وتتم الإعادة على تلك القنوات أيضًا يوم الجمعة من كل أسبوع.

سنظل في متابعتنا مع حضراتكم في تغطية حصرية ومميزة للحلقات الجديدة من المسلسل التاريخي التركي الأكثر شهرة على مستوى الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!