أهم العناصر والمميزات الجديدة للعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2051 لعبة ببجي موبايل الجديدة 2021
أهم العناصر والمميزات الجديدة للعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2051 لعبة ببجي موبايل الجديدة 2021

أهم العناصر والمميزات الجديدة للعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2051 لعبة ببجي موبايل الجديدة 2021 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، تعتبر ببجي أشهر وأفضل ألعاب القتال والأكشن الإلكترونية المفضلة لدى مئات الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، فبمجرد إعلان شركة كرافتون Krafton المطورة لألعاب ببجي تزايد البحث من قبل المستخدمين عن طريقة تحميل هذا الاصدار والمواصفات المطلوبة للتشغيل على الهواتف المحمولة، حتى قام الملايين من اللاعبين بالتسجيل المسبق عبر متجر جوجل بلاي؛ للحصول على اللعبة فور نزولها مع صناديق الهدايا المجانية.

عناصر ومميزات لعبة ببجي نيو ستيت PUBG: New state

لقد تمتعت اللعبة بالكثير والكثير من العناصر المميزات الجديدة، التي جعلت اللاعبين أكثر استمتاعًا بأجواء اللعبة المليئة بالإثارة والأكشن.

  • توفير متجر خاص بالطائرات يمكن للاعبين شراء ما يحتاجون إليه بمجرد تجميع الرصيد أثناء اللعب مقابل الشراء.
  • توفير نوع جديد من الطائرات المتخصصة في القيام بعمليات الاستطلاع؛ بحيث يمكن للاعبين استخدامها لعمل معاينة؛ لمعرفة الوضع داخل اللعبة.
  • يمكن استخدام أبواب السيارات كساتر بالإضافة إلى إتاحة دروع قابلة للانتشار يمكن استخدامها أيضًا لهذا الغرض.
  • يمكن للاعبين تجنيد لاعبين من الأعداء، وذلك عن طريق قتلهم ومن ثم يمكنك إنعاشهم وإعادتهم للحياة من جديد وضمهم لفريقك، حيث يقوم اللاعب بمد يده أو تفعيل خيار اليد؛ ليتم تجنيد اللاعب الذي سقط.

رابط تنزيل ببجي نيو ستيت pubg new state 2021

يمكنك الدخول على متجر Google play على هواتف الأندرويد، ومن ثم البحث عن اللعبة وتحميلها بكل سهولة، أو يمكنك الضغط مباشرة هنا.

كما يمكن لحضراتكم تثبيت لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE على هواتف الآيفون، وذلك من خلال متجر APP STORE، ثم البحث عن اللعبة وتنزيلها، أو يمكنك الضغط مباشرة هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!