إعادة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 مدبلجة باللغة العربية قناة الفجر الجزائرية
‏‏مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، يبحث الآلاف من عشاق المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان عن تفاصيل الأحداث الجديدة التي شهدتها الحلقة 71 التي تم عرضها على مدار اليومين الماضيين يومي الأربعاء والخميس، ويجدر القول أن تلك الحلقة تناولت العديد من الأحداث المثيرة التي جذبت اهتمام الجمهور لمتابعة الحلقات الجديدة عبر قناة الفجر الجزائرية التي تقوم بعرض المسلسل مدبلج باللغة العربية، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع، ثم تعاد الحلقة يوم الجمعة، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل حظى بنسب مشاهدة مرتفعة ومنافسة لكافة المسلسلات التي يتم عرضها في نفس توقيت عرض قيامة عثمان الموسم الثالث.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71

لقد حظى هذا المسلسل بإعجاب الجماهير في كل مكان بالوطن العربي، حتى حقق نجاحات ساحقة على مستوى الدراما التركية والعربية، كما حصل على جائزة أفضل مسلسل لعام 2021، ويشارك في البطولة كوكبة متميزة من اروع النجوم في تركيا.

ويتناول بعض الأحداث التاريخية في فترة مليئة بالصراعات خلال عهد العثمانيين وخلافاتهم مع الصليبيين، وذلك قي عهد البطل الغازي عثمان بن أرطغرل.

موعد عرض الحلقة 71 مسلسل قيامة عثمان

تتنافس العديد من القنوات التليفزيونية على استضافة المسلسل التاريخي الشهير مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث، وقد استطاعت قناة atv التركية بعرض حلقات المسلسل باللغة التركية على شاشتها يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 9.30 مساءًا حسب التوقيت المحلي مدينة القاهرة.

ومن ثم تقوم قناة الفجر بعرض الحلقة في اليوم التالي يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 9.30 مساءًا بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى إعادة الحقة في اليوم التالي، يوم الجمعة في تمام الساعة 3 عصرًا.

استقبال تردد قناة الفجر الجزائرية عبر القمر الصناعي النايل سات

يمكنكم أعزائي متابعي المسلسلات التركية في كل مكان بالوطن العربي ضبط التردد الجديد الخاص بقناة الفجر الجزائرية؛ لمشاهدة المسلسل بجودة عالية عبر القمر الصناعي النايل سات على مختلف أجهزة الريسيفر.

  • التردد: 11922
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!