القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022، عناوين البحث في الساعات القليلة الأخيرة، قبيل انطلاق مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم الثلاثاء في ختام دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، ونستعرض عبر التقرير التالي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

تنقل قناة الجزائرية الأولى مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر شاشتها المفتوحة على الهواء مباشرةً بتعليق صوتي للمعلق الرياضي سامي نور الدين، حيث تمتلك القناة المحلية الجزائرية مباريات المنتخب الجزائري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

كما يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر منصة اليوتيوب على قناة الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتعليق أجنبي، والتي يمكنكم مشهدة المباراة من خلالها عبر الرابط التالي: (قناة الإتحاد الدولي “فيفا” عبر اليوتيوب).

تردد قناة SSC الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو، حيث تنقل القناة السعودية مجموعة كبيرة من المباريات الأفريقية في تصفيات كأس العالم 2022، ويمكنكم تثبيت القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!