القنوات الناقلة للعبة العراق ضد سوريا في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم

القنوات الناقلة للعبة العراق ضد سوريا في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والآسيوية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم أمام منتخب سوريا والتي سوف تزداد عليها عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة للعبة العراق ضد سوريا في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم

العراق ضد سوريا

ويسعي منتخب العراق من تحقيق الفوز الاول له في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ يحتل المركز الخامس برصيد ثلاثة نقاط فقط ويسعي أسود الرافدين من تحقيق الفوز من أجل بث الآمال من جديد في التاهل إلى كأس العالم فيفا قطر 2022.

بينما يسعي منتخب سوريا هو الآخر من تحقيق الفوز الأول له كذلك إذ يحتل المركز الاخير بنقطة وحيدة ويسعي من تحقيق الفوز المعنوي والتشبث بالآمال في التاهل إلى نهائيات قطر 2022.

القنوات الناقلة للعبة العراق ضد سوريا

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة العراق ضد سوريا عبر قناة الرابعة العراقية وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي محمد السعدي، بينما تذُاع كذلك عبر قناة ssc hd6 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي عيسي الحربين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!