القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد ألبانيا England vs Albania في تصفيات كأس العالم 2022
TIRANA, ALBANIA - MARCH 28: Phil Foden of England is closed down by Elseid Hysaj of Albania during the FIFA World Cup 2022 Qatar qualifying match between Albania and England at the Qemal Stafa Stadium on March 28, 2021 in Tirana, Albania. Sporting stadiums around Europe remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Srdjan Stevanovic - The FA/The FA via Getty Images)

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد ألبانيا، والتي تُقام اليوم الجمعة في منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وفي التقرير التالي نستعرض القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد ألبانيا في تصفيات كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد ألبانيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دور المجموعات من التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 2” مباراة إنجلترا ضد ألبانيا اليوم في تصفيات كأس العالم، حيث يتولى المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث المباراة.

ترتيب مجموعة إنجلترا في تصفيات كأس العالم

يحتل منتخب إنجلترا صدارة ترتيب المجموعة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث جمع المنتخب الإنجليزي 20 نقطة من 8 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل مباراتين، ولم يخسر أي مباراة.

ويتواجد منتخب بولندا في المركز الثاني برصيد 17 نقطة من 8 مباريات ،بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة، فيما يأتي منتخب ألبانيا في المركز الثالث برصيد 15 نقطة بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات وخسر 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!