القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفتح في الدوري السعودي

يلتقي الاتحاد ضد الفتح اليوم الأحد على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)”، لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ويبحث الإتحاد عن اقتناص الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الإنفراد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مستغلا ممواجهة الهلال وضمك اليوم.

مباراة الاتحاد ضد الفتح

يأتي موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح اليوم الأحد الموافق 4 نوفمبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدروي السعودي برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن ضمك المتصدر، فيما يتواجد الفتح في المركز التاسع برصيد 12 نقطة من 9 مباريات فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفتح

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات السعودية المفتوحة مع انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية “KSA Sports”، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة خلال المواسم السابقة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 1” المفتوحة مباراة الاتحاد ضد ضمك بتعليق صوتي للمعلق فهد الدريبي على القناة الـ SD، ومشاري القرني على القناة الـ HD، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!